أفضل 15 لعبة للأندرويد متاحة الآن!💗💗

لقد تحسنت الألعاب على الهاتف المحمول بمعدل أكبر بكثير من أي تقنية ظهرت قبلها. يبدو أن ألعاب Android تصل إلى آفاق جديدة كل عام. مع إصدار Android Nougat و Vulkan API ، فإنه سيتحسن بمرور الوقت. لن يمر وقت طويل قبل أن يرى الجوال بعض العناوين الأكثر إثارة للإعجاب مما لدينا الآن! بدون مزيد من التأخير ، إليك أفضل ألعاب Android المتاحة الآن! هذه هي الأفضل على الإطلاق ، لذا لن تتغير القائمة كثيرًا إلا إذا ظهر شيء ممتاز. أيضًا ، واترككم مع أفضل ألعاب Android التي تم إصدارها في عام 2020!



Call of Duty: Mobile

السعر: مجاني للعب


Call of Duty: Mobile هي أحدث لعبة في هذه القائمة. عادة ما ننتظر بعض الوقت قبل إضافة لعبة ، ولكن Call of Duty: Mobile تحظى بشعبية كبيرة مع مثل هذا التصنيف العالي الذي أضفناه بسرعة أكبر من المعتاد. تحتوي اللعبة على وضع PvP عادي من منظور الشخص الأول على الإنترنت إلى جانب وضع معركة ملكية تضم 100 لاعب. هذا يضعها في فئة نادرة حيث تخوض معركة ملكية مثل PUBG Mobile ، ولكن أيضًا FPS PvP عادية مثل Critical Ops أو Modern Combat. هناك كمية مدهشة من الأشياء للقيام بها. إنها لعبة مجانية ، ولكن معظم عمليات الشراء داخل اللعبة عبارة عن عناصر تجميلية. يمكنك العثور على بعض ألعاب FPS الممتازة هنا أو بعض ألعاب الرماية العامة هنا إذا كنت تريد المزيد من الخيارات.




GRID Autosport

السعر: 9.99 دولار


تم إطلاق GRID Autosport في عام 2019 وأصبحت على الفور واحدة من أفضل ألعاب السباقات لنظام Android. امتيازات Riptide GP و Asphalt جيدة أيضًا ، لكن GRID Autosport تصل تقريبًا إلى جميع علامات الاختيار. إنها لعبة مميزة بدون عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق. تتميز اللعبة أيضًا برسومات ممتازة ، وأدوات تحكم ممتازة ، ودعم أجهزة التحكم ، وأطنان من المحتوى للعب من خلاله ، وأطنان من السيارات لفتحها ، ومجموعة متنوعة من أنماط السباق. اللعبة باهظة الثمن بعض الشيء وتفتقد إلى بعض الأشياء الصغيرة التي يميل متعصبو السباق إلى الإعجاب بها ، لكنها بخلاف ذلك واحدة من أفضل تجارب السباق في متجر Play. يمكنك العثور على المزيد من ألعاب السباقات الرائعة (بما في ذلك سلسلة Asphalt الشهيرة) هنا.



GRIS

السعر: 4.99 دولار


GRIS هي لعبة مغامرة بها عناصر ألغاز. هذه واحدة من تلك التي تعرف أنها جيدة بمجرد النظر إليها. تتبع اللعبة Gris ، فتاة صغيرة فقدت في عالمها الخاص أثناء تعاملها مع التجارب المؤلمة في حياتها. ليس لديها أي شيء مثل موت اللاعب أو أي شيء من هذا القبيل. يمكنك ببساطة استكشاف العالم وحل بعض الألغاز والاستمتاع. لا تحتوي اللعبة على أي نص تقريبًا وتختار بدلاً من ذلك سرد قصتها من خلال العناصر المرئية. إنها لعبة فنية ، لكنها واحدة من أفضل الألعاب في نوعها. يمكنك العثور على المزيد من ألعاب المغامرات الرائعة هنا.


أساطير Runeterra

السعر: مجاني للعب


Legends of Runeterra هي واحدة من أحدث ألعاب Android في هذه القائمة. إنه مقاتل على الإنترنت يشبه في نطاقه ألعاب مثل Hearthstone. يجمع اللاعبون البطاقات والأبطال ، ثم يبنون تشكيلات من تلك البطاقات والأبطال. ثم تحارب المعارضين عبر الإنترنت. تزيل اللعبة أكبر قدر ممكن من العشوائية وتؤدي إلى تجربة لعب جيدة بشكل عام. تتضمن اللعبة 24 بطلًا ومجموعة من البطاقات ويمكنك دعوة الأصدقاء للمبارزة معك أيضًا. ارتدى Hearthstone هذه القائمة لفترة طويلة ، ولكن حان الوقت لبطل جديد في هذا المجال. يمكنك العثور على المزيد من ألعاب مبارزة البطاقات الرائعة هنا.



Levelhead 

السعر: 6.99 دولار


Levelhead هو منصة جديدة من Butterscotch Shenanigans ، نفس مطور Crashlands. كانت Crashlands مدرجة في هذه القائمة لمدة عامين أو ثلاثة أعوام جيدة ، ونتوقع أن يكون Levelhead هنا لفترة من الوقت أيضًا. إنها لعبة منصات ذات 90 مستوى ، وتحكم مُرضي بشكل مدهش ، وبعض الفكاهة الممتازة. ومع ذلك ، فإن هذا يميز نفسه عن الآخرين من خلال بناء المستوى المخصص الممتاز حقًا. يمكن للاعبين بناء المستويات وتحميلها إلى اللعبة. يقوم اللاعبون الآخرون بتنزيلها وينتهي الأمر الأكثر شهرة في قبو اللعبة المرموق. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة على ميزات تشغيل سريع وكل مستوى يأتي مع لوحة المتصدرين الخاصة به (حتى تلك المخصصة). أخيرًا ، اللعبة عبارة عن منصة مشتركة مع حفظ سحابي. يغطي جميع القواعد لمنصة متنقلة. كما أنه مجاني مع Google Play Pass إذا كنت تستخدمه. هذا هو الأفضل بسهولة في فئته ، ولكن إليك بعض ألعاب المنصات الجيدة الأخرى التي يمكنك تجربتها أيضًا.



ماين كرافت

السعر: 6.99 دولارًا أمريكيًا مع عمليات الشراء داخل التطبيق


Minecraft هي لعبة شائعة في جميع أنحاء العالم للأشخاص من جميع الأعمار. بالنسبة لأولئك الذين لم يلعبوا مطلقًا ، تضعك Minecraft في عالم عملاق حيث تقوم بتعدين الأشياء ، وبناء الأشياء ، وضرب الأشرار ، والقيام بكل ما تريد. هناك وضع البقاء حيث يجب عليك استخراج مواردك الخاصة وطعامك إلى جانب وضع إبداعي يمنحك كل شيء غير محدود أضافت التحديثات المتكررة الكثير من المحتوى والإمكانيات الجديدة. تتساوى اللعبة إلى حد كبير مع نظرائها في أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم. في الواقع ، يمكنك اللعب على خوادم متعددة اللاعبين مع أشخاص على تلك المنصات. هناك عمليات شراء داخل التطبيق ، لكنها مخصصة فقط لأشياء التخصيص مثل حزم الجلد. إنها ليست فقط أفضل لعبة رمل على Android ، ولكنها أيضًا واحدة من أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة أيضًا.



Monument Valley 1 and 2

السعر: 4.99 دولارًا أمريكيًا


يعود Monument Valley إلى القائمة بإصدار Monument Valley 2. ولا تزال كلتا اللعبتين ممتازتين للغاية. في الواقع ، كلاهما لديه آليات ورسومات لعب متطابقة تقريبًا. يغامر اللاعب من خلال الألغاز على غرار Escher حيث تكون المستويات متحركة لإكمال المسار باستخدام الأوهام. لا تزال الفرضية ساحرة ويستمر امتياز Monument Valley في الظهور كأحد أفضل الألعاب المحمولة على الإطلاق. يتم تشغيل الإصدار الأول مقابل 3.99 دولارًا أمريكيًا مع شراء اختياري داخل التطبيق بقيمة 1.99 دولارًا أمريكيًا لمحتوى Forgotten Shores DLC. اللعبة الثانية تعمل مقابل 4.99 دولار في الوقت الحالي. يمكنك لعب كلتا اللعبتين كجزء من Google Play Pass إذا قمت بالاشتراك في ذلك. إليك بعض ألعاب الألغاز الرائعة الأخرى أيضًا إذا كنت تريد المزيد من الخيارات.



ألعاب نينتندو

السعر: مجاني / Freemium / يختلف

تمتلك Nintendo عددًا لا بأس به من ألعاب Android وجميعها جيدة جدًا. لديهم لعبة واحدة متميزة مع Super Mario Run. يعتقد الكثيرون أنه سعر مرتفع للغاية. ومع ذلك ، من الناحية الميكانيكية ، فهي واحدة من أفضل المنصات على الجوال. لدى Nintendo أيضًا خياران من خيارات freemium بما في ذلك Fire Emblem Heroes (استراتيجية آر بي جي) و Animal Crossing: Pocket Camp (محاكاة). أضافت نينتندو Dragalia Lost إلى مجموعتها في سبتمبر 2018 وكذلك Dr. قد تكون ألعاب Nintendo صعبة بعض الشيء في بعض الأحيان ، ولكنها توفر جميعها تجارب ممتعة وممتعة نسبيًا.


استوديوهات Noodlecake

السعر: مجاني / مجاني للعب / يختلف

تعد Noodlecake Studios واحدة من أكثر مطوري ألعاب Android تميزًا. ألقابهم واسعة ومتنوعة. تتضمن بعض العناوين الممتازة من هذا الاستوديو Framed 1 و 2 لألعاب الألغاز ، و Alto's Adventure (و Alto's Odyssey) للعدائين اللامتناهي ، و RealMyst وتكملة لعشاق الألغاز الأكثر تشويقًا ، و Wayward Souls لمحبي الإثارة والمغامرة ، و Island Delta لمحبي إطلاق النار ، Mikey Pants و Farm Punks لمحبي المنصات ، وغيرها الكثير. لقد أحببنا أيضًا Lumino City لتميزها ونقوشها القصيرة لبساطتها. أحدث لعبة في الاستوديو هي Summer Catchers ، وهي لعبة تمرير جانبية مع بعض عناصر المنصات. تعمل الألعاب في سلسلة كاملة من الألعاب المجانية إلى الألعاب المجانية والممتازة. لدينا قائمة بألعاب الجري اللانهائي الرائعة على Android أيضًا.


بوكيمون GO

السعر: مجاني للعب

انفجرت لعبة Pokemon GO في مشهد الألعاب المحمولة في يوليو 2016 وأصبحت على الفور من أفضل ألعاب Android على الإطلاق. إنها لعبة واقع معزز شبيهة بلعبة Ingress حيث تتجول في العالم الحقيقي ، وتلتقط البوكيمون ، وتستكمل مهام جانبية صغيرة ، وتقاتل من أجل الجيم ، وتضرب Pokestops لإعادة تخزين العناصر. لقد حطمت تقريبًا كل الأرقام القياسية في الكتب باعتبارها أكثر ألعاب الجوال شهرة في العالم. لحسن الحظ ، تحصل اللعبة على تحديثات متكررة بميزات جديدة. تتضمن بعض الميزات الأكثر حداثة وضع كاميرا AR ، وبوكيمون جديد ، ومجموعة من الأشياء الأنيقة الأخرى. أطلقت Niantic أيضًا Harry Potter: Wizards Unite ، وهي لعبة هاري بوتر AR بميكانيكا مماثلة. اللعبتان منفصلتان على قمة أفضل ألعاب الواقع المعزز على الهاتف المحمول.


PUBG Mobile و PUBG Mobile Lite

السعر: مجاني للعب

ضربت PUBG Mobile الأرض وهي تعمل عند إطلاقها. لديها بالفعل أكثر من عشرة ملايين تنزيل وما يقرب من مليون مراجعة من المستخدمين. لحسن الحظ ، إنها في الواقع لعبة FPS للأجهزة المحمولة عالية الكفاءة. يتميز بضوابط بسيطة وفعالة ورسومات لائقة. وفرضية بسيطة. في الأساس ، يسقط 100 شخص من طائرة على جزيرة ويخرجون منها حتى يتبقى واحد فقط واقفًا. الجزيرة مليئة بالمعدات والأسلحة والمركبات جنبًا إلى جنب مع ميكانيكي يقلل من مساحة اللعب بمرور الوقت لمنع المباريات من الاستمرار لفترة طويلة. أضافت التحديثات الأخيرة أوضاعًا جديدة للعبة بالإضافة إلى عنصر freemium. PUBG Mobile Lite هي نسخة أخف من اللعبة مع عدد أقل من اللاعبين في كل مباراة وإعدادات رسومية أقل. ومع ذلك ، فهو متاح فقط لبعض الأجهزة. يعد Fornite خيارًا ممتازًا آخر وهو متوفر في متجر Play الآن. بالطبع ، إليك بعض خيارات المعركة الملكية المرضية الأخرى أيضًا.


ألعاب سكوير انيكس

السعر: مجاني / مجاني للعب / يختلف

Square Enix هو أحد مطوري "الأسماء الكبيرة" القلائل الذين أخذوا الألعاب المحمولة على محمل الجد منذ البداية ولديهم بعض من أفضل ألعاب Android المتاحة في أي مكان. لدى عشاق ألعاب jRPG إصدارات جديدة من Final Fantasy 1-7 و 9 ، وسبع ألعاب Dragon Quest ، و Chrono Trigger ، و Final Fantasy XV: Pocket Edition للعب وكلها جيدة حقًا. لديك لعبة Heavenstrike Rivals ، و Final Fantasy Tactics: WotL لألعاب RPG التكتيكية ، و Secret of Mana في لعبة RPG ، وسلسلة Deus Ex لعشاق ألعاب الإستراتيجية. حتى جهودهم المجانية ، مثل Final Fantasy Brave Exvius و Dissidia Final Fantasy Opera Omnia جيدة جدًا. تتضمن بعض العناوين الحديثة من الاستوديو (والشركات التابعة لها) Romancing SaGa Re ؛ univerSe و SINoALICE و FFBE War of the Visions. يمكن القول إن Square Enix هي بطل هذا النوع ، ولكن يمكنك العثور على المزيد من ألعاب gacha الرائعة هنا وألعاب RPG أكثر جدية هنا.


وادي ستاردو

السعر: 7.99 دولار

تعد Stardew Valley واحدة من أفضل الألعاب المتميزة لعام 2019 وواحدة من أفضل الألعاب بشكل عام. إنها لعبة محاكاة للزراعة مع بعض عناصر تقمص الأدوار. تبدأ بمزرعة مهملة ويجب إعادة بنائها إلى مجدها السابق. يصطاد اللاعبون الأسماك ويزرعون المحاصيل ويربون الماشية ويتفاعلون مع مختلف سكان البلدة. يمكنك حتى الزواج وتكوين أسرة. تساعد الرسومات الرجعية على تبسيط الأمور ، لكن اللعبة بها عشرات الساعات من المحتوى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عناصر التحكم بسيطة ومعظم التفاعلات داخل اللعبة ساحرة وممتعة. إنها أفضل محاكاة زراعية على الهاتف المحمول حتى لو لم تكن واقعية تمامًا. كما أنه مجاني أيضًا إذا اشتركت في Google Play Pass. يقع Stardew Valley على قمة هذا النوع ، ولكن هناك المزيد من أجهزة محاكاة الزراعة الجيدة هنا إذا كنت تريد رؤية المزيد.


The Room series (four games)

السعر: 0.99 دولار - 4.99 دولار لكل منهما

الغرفة عبارة عن سلسلة من أربع ألعاب ألغاز. لقد كان أول امتياز حقق نوع اللغز جيدًا على الهاتف المحمول. أحدث لعبة في سلسلة The Room حققت نجاحًا كبيرًا مثل سابقاتها ولا تزال من بين أفضل ألعاب Android. الغرفة عبارة عن سلسلة من ألعاب الهروب من الألغاز. تحتوي كل غرفة على مجموعة من الأشياء الغامضة. هدفك هو حل الألغاز والخروج. تتقدم من غرفة إلى أخرى للعثور على المزيد من الأشياء الفريدة وحل الألغاز الخاصة بهم حتى تفوز باللعبة. يتضمن أحدثها ، The Room: Old Sins ، الحفظ السحابي ، وإنجازات ألعاب Google Play ، وحتى عنصر استكشاف صغير. هذا يميزها عن تجربة الألغاز الخالصة للألعاب الثلاث الأولى. لا يمكنك أن تخطئ في أي من هؤلاء. كلهم جيدون جدا. هناك بعض ألعاب الهروب اللائقة هنا إذا كنت ترغب في رؤية المزيد ، ولكن The Room هي الأفضل بالتأكيد.


حرب الألغام

السعر: 14.99 دولارًا / 1.99 دولارًا

تعد لعبة War of Mine لعبة جيدة لدرجة أننا منحناها أفضل لعبة تم إصدارها في عام 2015. في لعبة البقاء هذه ، ستقود طاقمًا من المدنيين في مدينة مزقتها الحرب. أنت مكلف باتخاذ قرارات صعبة لها نتائج مؤلمة مع البقاء على قيد الحياة هو المفتاح. إنه يأتي برسومات جيدة ومحتوى كثير وسعر باهظ. تبدأ اللعب ليلاً أو نهاراً. كل مسرحية ستجلب لك شيئًا مختلفًا بعض الشيء. إنها إحدى ألعاب Android الأكثر عمقًا التي يمكنها حقًا إثارة المشاعر. هناك لعبة ثانوية ، This War of Mine: Stories ، بآليات ونطاق متشابهين جدًا. إنه استمرار جميل للأصل. النسخة الأصلية متاحة أيضًا مجانًا لأعضاء Google Play Pass. يمكنك أيضًا الاطلاع على المزيد من ألعاب البقاء هنا إذا كنت تريد ذلك.


Vainglory

السعر: مجاني للعب

ربما يكون Vainglory أفضل MOBA متاح على Android. إنه يتميز بمجموعة كبيرة من الشخصيات إلى جانب تجربة MOBA التقليدية إلى حد ما. سيكون لديك ثلاث ممرات نموذجية ستحتاج إلى مهاجمتها أو الدفاع عنها مع اثنين من زملائك في الفريق. يمكنك اللعب مع أو ضد أناس حقيقيين أو روبوتات إذا كنت تريد ذلك. الأداء هو من الدرجة الأولى وهناك أكثر من عشرين شخصية يمكنك فتحها. لا توجد أيضًا قضبان طاقة أو أطواق فريميوم أخرى للقفز من خلالها. تأتي العديد من أجهزة MOBA وتذهب ، ولكن يظل Vainglory الأفضل على الهاتف المحمول. يعمل المطورون على إجراء بعض التغييرات الضخمة على اللعبة وقد تتسبب في حدوث فوضى في حسابات بعض الأشخاص. يمكنك قراءة المزيد عن ذلك هنا إذا كنت تريد معرفة المزيد. ثق بنا ، إنه أفضل مما يوحي به تصنيف Google Play الحالي. بالطبع ، إذا كنت بحاجة إلى شيء يوجهك إليك ، فإليك أفضل ألعاب MOBA الأخرى لنظام Android.


إذا فاتنا أي من أفضل ألعاب Android ، فأخبرنا عنها في التعليقات!







أفضل 15 لعبة للأندرويد متاحة الآن!💗💗 أفضل 15 لعبة للأندرويد متاحة الآن!💗💗 Reviewed by 7assan osama on 9/20/2020 Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.