أفضل ألعاب iPhone المتوفرة حاليًا (سبتمبر 2020)

 لا يوجد شيء أفضل من الجلوس على الأريكة والهروب إلى لعبة على هاتفك الذكي ، في مأمن من العالم الخارجي. بينما تزداد قوة هواتف الألعاب ، لا يوجد هاتف أفضل للشراء من iPhone إذا كنت من محبي ألعاب الجوال. مع وجود أكثر من مليون تطبيق متوفر في Apple App Store ، فإن خيارات الألعاب على iPhone لا حدود لها تقريبًا. لكن العثور على أفضل ألعاب iPhone ليس بالأمر السهل دائمًا. ليست كل لعبة في مكتبة Apple الضخمة تساوي دولارًا واحدًا - أو وقتك ، في هذا الصدد.



لحسن حظك ، فقد تحملنا عبء الفرز عبر بحر من العناوين الهائلة لنوفر لك بعضًا من أفضل ألعاب iPhone. لذا ، سواء كنت تبحث عن لعبة ألغاز عادية أو عن شيء ملحمي أكثر ، ألق نظرة على قائمة أفضل الألعاب التي ستجدها على جهاز iOS الخاص بك.


EVE Echoes



تعد EVE Online واحدة من أكبر ألعاب MMO وأكثرها جاذبية في العالم ، والآن يمكنك أخيرًا لعب لعبة مماثلة على هاتفك الذكي. تقدم EVE Echoes الكثير مما جعل لعبة MMORPG على الكمبيوتر مدهشة - تفاعلات اللاعبين المفتوحة ، وأشجار المهارات ، والكم الهائل من المخاطر - وزرعها في جهاز iPhone الخاص بك. ابدأ حياتك المهنية في EVE كما تتخيل ، سواء كان ذلك عن طريق التعدين أو التجارة أو صيد القراصنة ، وشق طريقك مع لاعبين آخرين في الشركات والتحالفات المؤثرة على المجرات. شارك في حروب أسطول PVP الضخمة ، واترك بصمتك على تاريخ New Eden. تجري أحداث EVE Echoes في عالم موازٍ منفصل تمامًا عن لعبة EVE Online الرئيسية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الاصطدام باللاعبين على الكمبيوتر الشخصي الذين أمضوا سنوات في بناء قاعدة قوتهم.


Brawlhalla



وفقًا لوصفها ، Brawlhalla هي "لعبة قتال منصة" ، وهي ليست وصفًا كبيرًا على الإطلاق ، إذا كنا صادقين. ما هو ، بقدر ما نشعر بالقلق ، هو استنساخ قوي جدا من Smash Bros. حدد شخصية ، وخذ ما يصل إلى سبع شخصيات أخرى يتحكم فيها اللاعب في شجار ثنائي الأبعاد حيث يكون الهدف هو أن تكون آخر الشخصيات التي تبدأ من المسرح. إنها متعة مروعة ، وليست مخيفة كما تبدو في البداية.


F1 Manager



تعد بطولة العالم للفورمولا ون واحدة من أكبر اتحادات السباقات حولها ، وعلى الرغم من أنك قد لا تحصل على فرصة للجلوس خلف عجلة القيادة في إحدى هذه الآلات القوية ، فإن F1 Manager يمنحك الفرصة لإدارة فريقك الخاص. قم بإنشاء إستراتيجية توقف ، وقرر ما إذا كنت تريد بذل جهد كبير أو التسلل إلى الصدارة في اللفة الأخيرة ، وتجنيد سائقي F1 الواقعيين ورفع مستواهم. يبدو رائعًا ويتم تشغيله بشكل ممتاز - ولكن ضع في اعتبارك أنه يحتوي على بعض العناصر للبيع ، لذلك أغلق حسابك إذا كنت تسلم التحكم إلى طفل.

Minecraft (7$)



إذا كنت لا تعرف ما هو Minecraft ، حسنًا ، فأنت على وشك قضاء وقت ممتع للغاية. Minecraft هي بلا شك واحدة من أكبر الألعاب في العقد الماضي. تعمل لعبة Minecraft بشكل أساسي على بدء الشعبية الجماعية لنوع البقاء على قيد الحياة ، وهي تضعك في عالم قائم على الصناديق وتخبرك بالبقاء على قيد الحياة والبناء. من بدايات متواضعة لإنشاء أول فأس لك وتثقيب الأشجار ، ستعمل قريبًا على بناء منزل لنفسك ، وبدء مزرعة ، وحتى المغامرة في أبعاد أخرى مخيفة. فقط احترس من Creepers - ستعرف عندما تجد واحدًا.


Sonic Dash 2: Sonic Boom




في حين أن ألعابه قد لا تترك انطباعًا دائمًا عن منافسه منذ فترة طويلة ماريو ، إلا أن Sonic the Hedgehog لا يزال موضوعًا ساخنًا ، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى تكيفه السينمائي الأخير. Sonic Dash 2: Sonic Boom هي لعبة ركض لا نهاية لها في سياق ألعاب مثل Temple Run ، وهي حقًا أكثر ملاءمة طبيعية للقنفذ المفضل لدى الجميع. ستلعب كشخصيات سونيك من برنامج Sonic Boom التلفزيوني الشهير ، بما في ذلك Sonic و Tails و Amy و Shadow والمزيد.

QuestBall 



تاريخنا البريطاني والايرلندي غامض بعض الشيء ، لكننا لم نتذكر الكثير من التنس. بغض النظر عن الدقة التاريخية ، اتضح أن لعبة التنس الخيالية ممتعة للغاية ، وهذا يعني أن لعبة QuestBall تزدهر. العب ما يصل إلى ثمانية شخصيات (بما في ذلك Boudica) بمجموعات نقاط القوة والضعف الخاصة بهم ، ومجموعة متنوعة من شكا من القوة واللقطات الخاصة لاستغلالها في معاركك مع الملوك والخارجين عن القانون والعمالقة والآلهة. متعة صغيرة مضيعة للوقت.


Vía (free-to-start/$1)



إذا كنت تبحث عن الاسترخاء قليلاً ، فاستقر مع مجموعة Vía من ألغاز المتاهة. قد يبدو الانتقال من النقطة أ إلى ب فرضية بسيطة ، لكن العقبات ستقف في طريقك ، مما يدفعك إلى التفكير مليًا في الخيارات التي تتخذها أثناء اللعب. من الصعب بما يكفي أن تكون صعبًا ، ولكن ليس من الصعب جدًا أن تؤخر نفسك - كما أنها تسبب الإدمان أيضًا. أول 30 مسارًا مجانية للعبها ، ولكنك ستحتاج إلى شراء اللعبة الكاملة للوصول إلى جميع الرحلات العشر. ومع ذلك ، فهو يستحق ما تدفعه من أموال.


War Tortoise 2



لعبة War Tortoise 2 هي نوع من التحدي. يصمم نفسه على أنه مطلق النار الخامل ، لكن هذا ليس صحيحًا تمامًا. محملة بالسلحفاة الحربية ، تقوم بإسقاط الأشرار الذين يقتربون ، وتكسب المال وتشتري المتابعين وأنت تهزمهم. جيش مصغر في السحب ، تقوم برحلة بطيئة إلى المنطقة التالية ، لصد الهجمات أثناء تقدمك. من السهل التحكم - فقط اسحب إصبعك لتحريك منظار الأسلحة ، وسيقوم الطيار بإطلاق النار تلقائيًا. قم بترقية أسلحة ودروع سلحفاتك ، أضف إلى جيشك وقم بترقية قدراتهم ، واستمر في التثاقل. هناك بعض اللمسات الرسومية اللطيفة أيضًا ، مثل تأثير القطرات على الشاشة أثناء المطر. متعة صغيرة مضيعة للوقت.


If Found… ($5)



لعبة أخرى من أولئك الذين يحبون القصص لجعلهم يشعرون بالأشياء حقًا ، إذا وجدت ... قصة تدور حول يوميات بطل الرواية كاسيو. يروي قصة عودتها إلى غرب أيرلندا ، وصراعها مع الأصدقاء والعائلة ، والتحديات التي تواجهها - لكن كل ذلك يؤدي إلى ليلة مصيرية ، حيث تم تعيين ثقب أسود لتدمير العالم. هل تستطيع كاسيو إيقاف الثقب الأسود من القضاء على كل ما تعتز به؟ الفن المذهل المرسوم باليد وبعض رواية القصص العاطفية حقًا تعني أن هذه اللعبة طريقة ممتازة لقضاء أمسية هادئة.


Snipers Vs Thieves



من صانعي Snipers Vs Thieves ، يأخذ هذا التكملة الصيغة البسيطة من اللعبة الأخيرة ويضيف - لقد خمنت ذلك ، الزومبي. لكن هذه المرة ، الزومبي ليسوا متعطشين للأدمغة ، إنهم متعطشون للمال. مهما يكن ، القصة ليست السبب في أنك ستلعب هذا. قم بحماية أموالك من جحافل الزومبي عن طريق إخراجهم من خلال لقطات في وضع مثالي ، واستخدم الأموال التي تكسبها لترقية سلاحك الموثوق. عناصر التحكم بسيطة - ما عليك سوى سحب علامة التصويب فوق الزومبي والاحتفاظ بها هناك حتى يملأ عداد التسديد. هناك عمليات شراء داخل التطبيق ، كما قد تتوقع ، لكنها ممتعة بما يكفي لتتمكن من اللعب بدون دفع.


Angry Birds 2



إذا كنت لا تعرف ما هي Angry Birds ، فهي واحدة من أكثر امتيازات الهواتف المحمولة الأسطورية. تتمة لعبة Angry Birds 2 التي أنتجت فيلمًا من بين كل الأشياء ، تعيدك إلى الحرب بين الطيور والخنازير التي تأسر البيض - وهي حرب لا يمكن كسبها إلا من خلال رمي الطيور المنكوبة في منازل الخنازير. مرحبًا ، قلنا إنهم كانوا "غاضبين" وليسوا "أذكياء". على الرغم من ذلك ، كانت هناك بعض التغييرات على الصيغة الأصلية ، ويمكنك الآن اختيار الطائر الذي تستخدمه ، واتخاذ مستويات متعددة المراحل ، وإثارة إعجاب النسر العظيم لكسب العملات المعدنية لإنفاقها في متجره. في حين أن هذا قد يبدو كثيرًا ، ثق بنا عندما نقول أن هذه واحدة من أفضل تجارب الألعاب غير الرسمية المتوفرة.


Disney Sorceror’s Arena



شهد المقاتل القائم على الأدوار انتعاشًا كبيرًا في السنوات القليلة الماضية ، وديزني هي الأحدث في إنشاء نسختها الخاصة لجمع البطاقات. لحسن الحظ ، إنه جيد جدًا. إذا كنت قد لعبت إحدى هذه الألعاب من قبل ، فأنت تعرف ما الذي تتوقعه - اجمع البطاقات لفتح شخصيات ديزني الجديدة واستخدمها للمعركة من خلال سلسلة من الذكاء الاصطناعي. أو خصوم بشر لفتح المزيد. يتم إجراء المعارك في بيئة قائمة على الأدوار ، ويأتي الكثير من الإستراتيجية من اختيار وقت استخدام القدرات الخاصة لكل شخصية. إنه أمر إلزامي ، ولكن كن على دراية بوجود الكثير من المعاملات الدقيقة.


Retro Highway



هل تفتقد ألعاب السباقات القديمة مثل Super Hang-On؟ ربما تكون لعبة Retro Highway هي لعبة خدش تلك الحكة. تتميز بأسلوب فن البكسل مثير للحنين إلى الماضي وطريقة لعب صعبة تحاكي شعور ألعاب السباق الكلاسيكية ، ولكن على هاتف ذكي حديث. هناك مجموعة من التحديات التي يجب إكمالها ، ولوحات النتائج للتنافس مع الأصدقاء أو مع بقية العالم. يمكنك جمع أكثر من 10 أنواع من الدراجات وتخصيصها باستخدام عمليات رفع الطاقة ، وستأخذك السباقات إلى جميع أنحاء العالم ، وحتى تصل إلى قاعدة قمر مستقبلية. الآن كل ما تحتاجه هو موسيقى تصويرية رائعة وأنت على استعداد للركوب.


Undead Horde ($6)



في بعض الأحيان يكون من الممتع أن تكون الرجل السيئ ، ومن الصعب أن يتم تشويه سمعتك أكثر من مستحضر الأرواح المتواضع. الحشد أوندد هو هذا بالضبط - حشد أوندد أقامته وأمرته! اللعبة عبارة عن مزيج من ألعاب تقمص الأدوار ، والاستراتيجية ، والتسلل والقطع بينما تقوم برفع جيشك وإرسالهم ضد الأحياء وقائدهم ، الملك بالادين بينفيكتور. اجمع الغنائم لترقية نفسك وجيشك ، وحارب مجموعة واسعة من الأعداء ، من البشر إلى العقارب ، وأعدهم لمواصلة بناء حشدك.


goods of boom



قد يكون اسم Gods of Boom غريبًا ، لكن لا تدع هذا يزعجك. Gods of Boom هي واحدة من أفضل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول التي يمكنك الحصول عليها على الهاتف المحمول الآن. قاتل من أجل التحكم في مجموعة من الخرائط ثلاثية الأبعاد في معارك كبيرة متعددة اللاعبين ، وخصص شخصيتك وقم بترقيتها كما تذهب. ومع ذلك ، فإن أقوى أسلحة Gods of Boom هي التحديثات المنتظمة. تضمنت الأحداث السابقة أحداثًا متقاطعة مع The Walking Dead ، وقد قدم آخر تحديث للموسم 11 حدثًا جديدًا لوضع Corp Wars.

اسفلت9



هل تحب السباق؟ يسمح لك Asphalt 9: Legends بالتجول في مجموعة تضم أكثر من 60 سيارة دون ترك راحة شاشتك الأصغر. إنها نسخة أبسط من لعبة سباقات الجوال الكلاسيكية ، لكنها ليست أقل إقناعًا ومتعة. مرر سريعًا لاتخاذ مسارات مختلفة خلال كل سباق ، وانقر مع الاستمرار للانجراف حول الزوايا ، وبناء عداد زيادة السرعة أثناء القيام بذلك. اربح السباقات ، واكسب المال ، وقم بتوسيع وترقية المرآب الخاص بك من آلات السرعة المذهلة.


clash royale



يكتسب معارك الحلبة متعددة اللاعبين زخمًا وتعد Clash Royale واحدة من أفضل الأمثلة الموجودة هناك. إنها تسبب الإدمان بقدر ما هي ممتعة ، وتعني أنها متدفقة من العمل لمدة ثلاث دقائق أنها تحتل مكانة عالية في قائمتنا لتطبيقات كسر الحمام واجه خصومك باختيارك من البطاقات التي تمثل التعاويذ السحرية والتوابع ، بهدف هدم أبراجهم وقلاعهم. إنه أعمق مما يبدو ، مع كل تعويذة وتابع يتفوق في مناطق معينة ، ويكون ضعيفًا ضد البطاقات الأخرى. اجمع المزيد من البطاقات أثناء اللعب ، وحارب لاعبين آخرين لكسب الذهب. إنه مجاني للعب ، ولكن مع عناصر مدفوعة ، بما في ذلك عروض شراء بطاقات معينة.


Call of Duty



ليس كل يوم تصادفك سلسلة ألعاب إطلاق نار أسطورية على iPhone ، ولكن إليك Call of Duty: Mobile. إنها في الأساس مجرد لعبة متعددة اللاعبين في لعبة Call of Duty ، ولكن مع كل ما تتوقعه. واجه الفريق المنافس في إطلاق النار الوحشي من منظور الشخص الأول عبر خرائط متعددة اللاعبين الشهيرة من ألعاب Call of Duty السابقة. افتح قفل أسلحة وعتاد وأزياء جديدة واستخدمها لقتل المزيد من الأعداء. من السهل الدخول إليها بشكل مدهش ، كما أن عناصر التحكم في الجوّال أكثر سهولة مما قد يتوقعه أحد المحترفين في جهاز الكمبيوتر أو وحدة التحكم. اللعبة مجانية ، ولكن هناك معاملات دقيقة على طول الطريق.


The Elder Scrolls: Blades



لذلك ليس لدينا Skyrim للجوال حتى الآن ، ولكن The Elder Scrolls: Blades هي لعبة ممتازة لسد الفجوة. تصيب الشفرات جميع العناصر المعتادة التي تتوقعها من لعبة في سلسلة Elder Scrolls ، بما في ذلك الاستكشاف الحر والأبراج المحصنة ومجموعة من الأعداء الخياليين الذين يجب هزيمتهم ، وكل ذلك يتم تقديمه في عالم يمكن تصديقه. يمكنك إنشاء شخصيتك وتخصيصها ، وبعد ذلك ، يمكنك أيضًا بناء مدينتك الخاصة وتخصيصها - ليس العنصر الذي وصل إلى Skyrim بالضبط لقد ابتليت بالمعاملات الدقيقة ، لكنها لا تزال تستحق التجربة إذا كنت قد استمتعت بلعب ألعاب RPG أخرى وتريد شيئًا يمكنك حمله في جيبك.


في النهايه متنساش تتابعنا علي مواقع اسوشيال ميديا ولو شايف اني نسيت لعبه من رأيك في لعبه تستحق تتحط معاهم اكتبلنا في تعليق



أفضل ألعاب iPhone المتوفرة حاليًا (سبتمبر 2020) أفضل ألعاب iPhone المتوفرة حاليًا (سبتمبر 2020) Reviewed by 7assan osama on 9/20/2020 Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.